السعودية

بيان سباعي.. “متحالفون من أجل إنقاذ السودان” تطالب بحماية المدنيين ووقف الهجمات في الفاشر

شاهد هذا الموضوع -بيان سباعي.. “متحالفون من أجل إنقاذ السودان” تطالب بحماية المدنيين ووقف الهجمات في الفاشر- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وواصلت المجموعة، العمل على توسيع الوصول الإنساني الطارئ وحماية المدنيين في السودان، والعمل نحو وقف الأعمال العدائية، فيما أظهرت البيانات الأخيرة الواردة من مخيم زمزم تفشي سوء التغذية الحاد، وتدهور الأوضاع الإنسانية؛ ما دفع المجموعة إلى التعامل مع هذه القضية بجدية أكبر في مناقشاتها.

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,بيان سباعي.. “متحالفون من أجل إنقاذ السودان” تطالب بحماية المدنيين ووقف الهجمات في الفاشر, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع صحيفة سبق وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى