السعودية

آخرهم الهمزاني.. هكذا تودع “أرامكو” مسؤوليها

شاهد هذا الموضوع -آخرهم الهمزاني.. هكذا تودع “أرامكو” مسؤوليها- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

صنعت شركة أرامكو لحظات خاصة لوداع موظفيها بعد انتهاء فترة عملهم في الشركة، إذ تكررت المواقف التي تسجلها مقاطع الفيديو مع رحيل كل مسؤول أو موظف وطي صفحة مسيرته.

آخر هذه المواقف وداع النائب الأعلى لرئيس شركة أرامكو للمشتريات وسلاسل التوريد المهندس محمد الهمزاني، حيث اصطف الموظفون لتحيته على مسيرة عمله التي امتدت أكثر من 40 عاماً، وهو ما رد عليه الأخير بالتأكيد على شكره للمشاركين في تلك اللافتة، متمنياً لهم دوام التوفيق.

بدورهم تفاعل رواد مواقع التواصل مع الفيديو الذي أظهر تصفيق الموظفين لـ”الهمزاني”، مشيرين إلى أنه يعكس بيئة العمل في الشركة وطبيعة العلاقة بين المسؤولين والموظفين داخلها.

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,آخرهم الهمزاني.. هكذا تودع “أرامكو” مسؤوليها, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع أخبار 24 وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولاتتحمل الشبكة أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى