أخبار المحيط

نواب ألمان يطالبون حكومة بلادهم بتقديم توضيحات حول هجوم قوات كييف على كورسك

شاهد هذا الموضوع -نواب ألمان يطالبون حكومة بلادهم بتقديم توضيحات حول هجوم قوات كييف على كورسك- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

ويطرح النواب أسئلة على مجلس الوزراء، وبشكل خاص، يسألون “ما إذا كانت الحكومة تعتبر أن استخدام الدبابات الألمانية ضد روسيا، يمثل مشكلة في روسيا على ضوء معركة كورسك عام 1943، وهل يوقظ ذلك ذكريات تاريخية في روسيا ويؤدي إلى التصعيد”.

إقرأ المزيد

الناتو يكشف عن طبيعة دوره في هجوم قوات كييف على كورسك الروسية

كما أن النواب مهتمون بمعرفة ما إذا كان قد تم إبلاغ السلطات الألمانية مسبقا بالهجوم، وما إذا كان الجيش الألماني يدعمه، وما إذا كان العسكريين الأوكرانيين قد تلقوا تدريبا في ألمانيا قبل الهجوم.

كما يحتوي الطلب على سؤال عما إذا كانت الأسلحة الألمانية قد استخدمت أثناء عملية القوات الأوكرانية في مقاطعة كورسك.

ويريد النواب معرفة ما إذا كانت الحكومة الألمانية قد أوضحت للسلطات في كييف أن الأسلحة الألمانية لا يمكن استخدامها إلا لأغراض دفاعية، وما إذا كان مجلس الوزراء على علم بجرائم الحرب التي ارتكبتها القوات الأوكرانية في مقاطعة كورسك.

المصدر: “تاس”

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,نواب ألمان يطالبون حكومة بلادهم بتقديم توضيحات حول هجوم قوات كييف على كورسك, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى