سوريا

وفاتان و5 إصابات بتدهور سيارة على طريق عفرين جنديرس شمالي حلب

شاهد هذا الموضوع -وفاتان و5 إصابات بتدهور سيارة على طريق عفرين جنديرس شمالي حلب- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

ملخص:

  • وفاة شخصين وإصابة 5 آخرين بتدهور سيارة على طريق عفرين جنديرس بسبب السرعة الزائدة. 
  • السيارة اصطدمت بأشجار الزيتون، مما أدى إلى اقتلاع 4 أشجار بالكامل. 
  • حادث آخر في إدلب أسفر عن إصابة رجل وامرأة وطفل بعد انحراف سيارتهم عن الطريق. 
  • الدفاع المدني السوري استجاب لأكثر من 1124 حادث سير في شمال غربي سوريا منذ بداية عام 2024.

توفي شخصان وأصيب 5 آخرون بجروح، مساء اليوم السبت، بتدهور سيارة على طريق عفرين جنديرس بريف حلب الشمالي. 

وأفادت مصادر محلية بأن سيارة من نوع “كيا موهافي” تدهورت على الطريق الواصل بين مدينتي عفرين وجنديرس بسبب السرعة الزائدة، مشيرة إلى أن السائق فقد التحكم بها لتخرج عن مسارها وتصطدم بأشجار الزيتون، مما تسبب باقتلاع 4 أشجار بالكامل. 

وأشارت المصادر إلى أن الحادث أدى إلى وفاة شابين وإصابة خمسة آخرين، بعضهم في حالة حرجة، موضحة أن معظم الضحايا من مهجري محافظة حمص. 

5

في سياق متصل، أصيب رجل وامرأة وطفل بجروح ورضوض إثر انحراف سيارتهم عن مسارها وسقوطها أسفل الطريق بين بلدة المسطومة ومدينة أريحا جنوبي إدلب، وفقاً لما ذكره الدفاع المدني السوري. 

حوادث السير شمال غربي سوريا

منذ بداية عام 2024 وحتى نهاية شهر آب، استجابت فرق الدفاع المدني السوري لأكثر من 1124 حادث سير في شمال غربي سوريا. 

وقد أسعفت الفرق 1058 مدنياً، بينهم 294 طفلاً و141 امرأة، كما انتشلت جثامين 30 مدنياً، بينهم 12 طفلاً و4 نساء، لقوا حتفهم من جراء هذه الحوادث. 

الناشط الإعلامي أسامة الشيخ

وخلال شهر آب الفائت، استجابت فرق الدفاع المدني لـ172 حادثاً، أسفرت عن وفاة أربعة أشخاص (طفل، وامرأة، ورجلين) وإصابة 161 آخرين، بينهم 52 طفلاً و19 امرأة و90 رجلاً. 

وترجع حوادث السير إلى عدة أسباب، منها السرعة الزائدة، والسير في اتجاهات معاكسة، وعدم الالتزام بأولوية المرور، ورداءة الطرقات، وعدم الالتزام بإجراءات السلامة.

 

شارك هذا المقال

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,وفاتان و5 إصابات بتدهور سيارة على طريق عفرين جنديرس شمالي حلب, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع تلفزيون سوريا وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى