أخبار المحيط

مظاهرات حاشدة تعم باريس ضد حكومة ماكرون ورئيس وزرائه (فيديوهات)

شاهد هذا الموضوع -مظاهرات حاشدة تعم باريس ضد حكومة ماكرون ورئيس وزرائه (فيديوهات)- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وخرج آلاف الأشخاص في طابور من ساحة الباستيل إلى ساحة الأمة، للاحتجاج على حكومة الرئيس إيمانويل ماكرون. ونظمت التظاهرة أحزاب يسارية ومنظمات شبابية ونسوية.


وبينما لا يزال رئيس الوزراء المعين ميشيل بارنييه يأمل في أن يتمكن من تقديم حكومته قبل الأحد، خرج آلاف الأشخاص إلى الشوارع يوم السبت لمعارضة تحالف “بارنييه-ماكرون”، موضحين أن هذه الحكومة “غير شرعية”، بعد نتيجة الانتخابات التشريعية.


وهتف عدد من المشاركين: “ماكرون يستقيل!”. وحمل ممثلو حركة “السترات الصفراء” لافتة تطالب بـ”الضرائب والعدالة الاجتماعية”.

وكتب على العديد من الملصقات: “لماذا قمت بالتصويت؟”، كما عبر المشاركون عن إدانتهم لقرار تعيين رئيس الوزراء ميشال بارنييه.

هذا ودعا الاتحاد العام للعمال الفرنسي إلى إضراب ومظاهرات في الأول من أكتوبر للمطالبة بزيادة الأجور وإلغاء إصلاح نظام التقاعد .

المصدر: RT

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,مظاهرات حاشدة تعم باريس ضد حكومة ماكرون ورئيس وزرائه (فيديوهات), نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى