أخبار المحيط

رئيس الوزراء العراقي يتوجه إلى نيويورك للمشاركة في اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة

شاهد هذا الموضوع -رئيس الوزراء العراقي يتوجه إلى نيويورك للمشاركة في اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وقال بيان إن السوداني سيلقي كلمة العراق أمام الجمعية العامة، كما سيلقي كلمة في قمة المستقبل التي يشارك فيها العديد من قادة الدول والرؤساء، وتعنى بتعزيز التعاون ومواجهة التحديات وتأكيد الالتزامات بين الدول.

وبحسب البيان سيعقد السوداني سلسلة لقاءات وحوارات مع عدد من قادة ورؤساء الدول الشقيقة والصديقة ورؤساء الوفود المشاركة فضلا عن لقاء الأمين العام للأمم المتحدة وعدد من مسؤولي المنظمات والهيئات الدولية والأممية.

كما سيبحث السوداني مع الإدارة الأمريكية ملفات عدة في مقدمتها مسألة وجود القوات الأمريكية والتحالف الدولي في العراق حيث تسعى بغداد ورؤساء كتل حزبية لإخراج التحالف الدولي من العراق وأكد رئيس الوزراء العراقي مرارا أنه لم يعد بحاجة إلى القوات الأجنبية على أراضيه.

المصدر : RT

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,رئيس الوزراء العراقي يتوجه إلى نيويورك للمشاركة في اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى