السعودية

احتفالات اليوم الوطني تعكس قيم المجتمع وأخلاقه

شاهد هذا الموضوع -احتفالات اليوم الوطني تعكس قيم المجتمع وأخلاقه- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

أكد مدير الجمعية السعودية للذوق العام، عبدالعزيز المحبوب، الحرص على المشاركة في احتفالات اليوم الوطني لعكس الأخلاق والقيم بسلوك إيجابي.

وقال: هناك تعاون وتنسيق مع العديد من الجهات من أجل الإسهام في نجاح هذه الفعاليات.

وأشار إلى ضرورة خروج جميع الفعاليات في هذه المناسبة على الوجه المأمول.

ولفت إلى حرص الجمعية على التواجد في جميع المجالات، موضحًا أن الاحتفاء باليوم الوطني يحظى بأهمية كبيرة لإظهار الصورة الجميلة للوطن، من خلال العمل المشترك مع وسائل الإعلام المختلفة وأمانة الشرقية؛ كخطوة أولى قابلة للتوسع في الأعوام المقبلة.

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,احتفالات اليوم الوطني تعكس قيم المجتمع وأخلاقه, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع صحيفة سبق وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى