أخبار المحيط

مؤتمر عموم روسيا للنساء المسلمات يدعو إلى الحفاظ على القيم العائلية التقليدية

شاهد هذا الموضوع -مؤتمر عموم روسيا للنساء المسلمات يدعو إلى الحفاظ على القيم العائلية التقليدية- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وجاء في البيان الصادر عن المؤتمر: “يجب على منظمات النساء المسلمات أن تلتزم بشكل ثابت بمسار تعزيز الهوية المدنية لعموم روسيا، والحفاظ على الثقافة والقيم العائلية لشعوب روسيا، مع إيلاء اهتمام خاص لتعليم جيل الشباب بروح الحب للوطن الأم، واحترام الشعب الروسي المتعدد الجنسيات والأديان”.

إقرأ المزيد

ماتفيينكو: المجتمع النسائي يظهر استعداده للمشاركة بخلق مستقبل موحد لكل العالم

كما أعربت المشاركات في المؤتمر عن دعمهن لأنشطة الناشطات المسلمات في تنفيذ المشاريع العامة في مناطق دونباس ونوفوروسيا، وأعربن عن استعدادهن لتكثيف التعاون وتبادل الخبرات في العمل مع النساء والشباب المؤمنين.

ويعقد المؤتمر المذكور تحت شعار “دور المرأة المسلمة في الحفاظ على الوحدة بين الأعراق وتعزيز الروح الوطنية في روسيا: التقاليد والحداثة”، وتجري فعاليته في سيمفيروبول في الفترة من 21 إلى 22 سبتمبر.

وتشرف على تنظيم المؤتمر، الإدارة الدينية لمسلمي جمهورية القرم ومدينة سيفاستوبول”، بمساعدة مؤسسة دعم الثقافة الإسلامية والعلوم والتعليم، ووزارة السياسة الداخلية والإعلام والاتصالات في جمهورية القرم.

ويشارك في المؤتمر، 60 مندوبة يمثلن الأوساط المسلمة في داغستان وموسكو وقازان وجمهورية دونيتسك وجمهورية القرم.

المصدر: تاس

 

 

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,مؤتمر عموم روسيا للنساء المسلمات يدعو إلى الحفاظ على القيم العائلية التقليدية, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى