السعودية

صوتك براند”.. منصة تجمع عشاق التعليق الصوتي وتطور مهاراتهم في بوابة “هاوي

شاهد هذا الموضوع -“صوتك براند”.. منصة تجمع عشاق التعليق الصوتي وتطور مهاراتهم في بوابة “هاوي”- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

يُعدُّ التعليق الصوتي أحد الفنون التي لا تقل تأثيرًا عن الصورة، مستلهمًا قوته من كلمات الشاعر بشار بن برد: “يا قوم أذني لبعض الحي عاشقة، والأذن تعشق قبل العين أحيانا”. هذه الكلمات تجسد الشغف الذي دفع الأستاذ عبدالله اللعبون، مؤسس نادي “صوتك براند” ضمن البوابة الوطنية للهوايات “هاوي”، إلى دخول عالم التعليق الصوتي وتأسيس مجتمع يضم عشاق هذا الفن.

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,”صوتك براند”.. منصة تجمع عشاق التعليق الصوتي وتطور مهاراتهم في بوابة “هاوي”, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع صحيفة سبق وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى