تونس

المسار الغامض لأجهزة النداء المتفجرة لحزب الله : المتاهة — Tunisie Telegraph

شاهد هذا الموضوع -المسار الغامض لأجهزة النداء المتفجرة لحزب الله : المتاهة — Tunisie Telegraph- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع




أثار لغز كيفية تخريب آلاف أجهزة النداء في هجوم إسرائيلي على حزب الله الأسبوع الماضي تحقيقات في سلسلة التوريد وراءها، مما قاد المحققين إلى متاهة من الشركات والأفراد المشبوهين الذين يمتدون عبر آسيا وأوروبا الشرقية.

-في المجر، تم تسجيل شركة BAC Consulting في عام 2022 للقيام بعشرات الأنشطة التجارية التي تتراوح من بيع أجهزة الاتصالات إلى إنتاج ألعاب الكمبيوتر.

تم تسجيل الشركة في منطقة سكنية هادئة في بودابست، عاصمة المجر.

-تم تسجيل شخص واحد فقط كموظف وحيد ورئيس تنفيذي، وهي امرأة تدعى كريستيانا بارسوني أرسيداكونو، التي لديها خلفية معقدة وواسعة النطاق.

-يصف حساب بارسوني أرسيداكونو على LinkedIn بأنها خبيرة تقييم في تمويل المفوضية الأوروبية. يقول الحساب إنها تدربت لدى الوكالة الدولية للطاقة الذرية في عامي 2008 و2009.

-أنشأت إسرائيل شبكاتها الخفية الخاصة للتسلل إلى سلاسل التوريد التي تستخدمها إيران والجماعات المسلحة التي تدعمها. -هذا هو أحد الأمثلة القليلة التي اخترقت فيها إسرائيل على الأرجح سلسلة توريد الاتصالات لحزب الله. لكنها المرة الأولى التي انتهت فيها بضجة مثل هذه”.

Tunisie Telegraph — الأولى المسار الغامض لأجهزة النداء المتفجرة لحزب الله : المتاهة





يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,المسار الغامض لأجهزة النداء المتفجرة لحزب الله : المتاهة — Tunisie Telegraph, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع تلغراف تونس وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى