أخبار المحيط

“بلومبرغ” تميط اللثام عن بعض خفايا “خطة النصر” لزيلينسكي

شاهد هذا الموضوع -“بلومبرغ” تميط اللثام عن بعض خفايا “خطة النصر” لزيلينسكي- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وجاء في مقالة الوكالة: “سيحاول زيلينسكي الحصول من بايدن على دعوة رسمية للانضمام إلى الناتو، والالتزام بمواصلة توريد الأسلحة الحديثة في إطار “خطة النصر” المصممة لإنهاء الصراع مع روسيا”.

إقرأ المزيد

مستشار أوكراني ينفي وجود بند لوقف إطلاق النار ضمن خطة سيقدمها زيلينسكي لبايدن

وذكرت مصادر مطلعة للوكالة كذلك، أن الخطة، ستحدد أيضا “المسار الواضح” لأوكرانيا نحو عضوية الاتحاد الأوروبي وهي تركز على الاتفاقيات الاقتصادية والأمنية الأخرى.

وأشارت وكالة بلومبرغ، إلى أن رأس النظام في كييف سيقدم خطته العتيدة في 26 سبتمبر.

في وقت سابق، كتب زيلينسكي على قناته في تيلغرام أنه تم إنجاز خطة “انتصار” أوكرانيا بالكامل، وفيها تم سرد تفاصيل جميع النقاط والاتجاهات الرئيسية والإضافات. وفي أغسطس الماضي، قال زيلينسكي إن الخطة ستحتوي من بين أمور أخرى، على “حزمة قوية لإجبار روسيا على إنهاء الحرب دبلوماسيا”.

وللتذكير، فإن تصريحات زيلينسكي الأولى حول “خطة النصر” المزعومة ظهرت في نهاية أغسطس الماضي، حيث تحدث عن شمولها أربع نقاط، أولها الهجوم على مقاطعة كورسك، أما النقاط الثلاث الأخرى فهي مزيج من “صيغة زيلينسكي”، والتي تحاول سلطات كييف الترويج لها دون جدوى منذ عام 2022.

من جانبه علق المتحدث باسم الكرملين دميتري بيسكوف، على كلمات زيلينسكي، بالقول إن روسيا تدرك جوهر نظام كييف، وستواصل تنفيذ العملية العسكرية الخاصة حتى تحقيق جميع أهدافها.

المصدر: RT

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,”بلومبرغ” تميط اللثام عن بعض خفايا “خطة النصر” لزيلينسكي, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى