أخبار المحيط

خبير أمريكي: تصرفات واشنطن تنقل الصراع في أوكرانيا إلى المستوى النووي

شاهد هذا الموضوع -خبير أمريكي: تصرفات واشنطن تنقل الصراع في أوكرانيا إلى المستوى النووي- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وأضاف الخبير، في حديث على هواء قناة Deep Dive في يوتيوب: “هذه الحرب لا يمكن كسبها، ولكن يمكن أن تتصاعد وتستعر فقط. هذه الحرب يمكن أن تستفحل لتصل إلى المستوى النووي. تثير غضبي وذهولي الطريقة التي نستمر بها نحن (الأمريكيون) في الاعتقاد بأننا لن ندفع أبدا ثمن ذلك، ولهذا السبب لا يهمنا أن مئات الآلاف من الأوكرانيين عانوا ويعانون من ذلك فقط لأنه يسبب بعض الضرر لروسيا”.

إقرأ المزيد

البنتاغون: وقف المساعدات الغربية لكييف سيؤدي إلى انتصار روسيا

وأشار الضابط الأمريكي السابق، إلى أن خطة الغرب بدأت تتصدع وتنهار بالفعل، لأن القوة الإجمالية لروسيا في السنوات الأخيرة أخذت فقط بالتعاظم.

وخلص الخبير إلى القول: “روسيا ليست بأي حال من الأحوال أضعف مما كانت عليه من قبل، بل أصبحت الآن أقوى بشكل عام وخاصة من الناحيتين العسكرية والاقتصادية”.

وتؤكد روسيا بشكل مستمر، أن ضخ الأسلحة إلى أوكرانيا يتعارض مع التسوية، ويجعل دول الناتو شريكة بشكل مباشر في الصراع. وأشار وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف إلى أن أي شحنة تحتوي على أسلحة لأوكرانيا ستصبح هدفا مشروعا للجيش الروسي.

وصرح الوزير لافروف في وقت سابق، بأن قرار حل الأزمة في أوكرانيا يجب أن يأخذ في الاعتبار الحقائق على الأرض، لكن على الغرب أن يتوقف عن ضخ الأسلحة إلى كييف، وعندها سينتهي الصراع.

المصدر: RT

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,خبير أمريكي: تصرفات واشنطن تنقل الصراع في أوكرانيا إلى المستوى النووي, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى