مصر

ما مميزات لحم السمان؟.. منخفض الكولسترول

شاهد هذا الموضوع -ما مميزات لحم السمان؟.. منخفض الكولسترول- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع


السمان طائر صغير الحجم، لكنه يحمل فوائد غذائية كبيرة، فهو لا يعد مجرد وجبة شهية، بل هو أحد المصادر الهامة للبروتين والفيتامينات والمعادن عن طريق إنتاج اللحم والبيض، و يمكن أن يساهم بدور كبير في الحد من أزمة اللحوم عند الاهتمام بنشر تربيته ورعايته لدي المزارع الصغير ، خاصة أن لحم السمان لذيذ وخالي من الكوليسترول وذو شهية جيدة واحتياجاته الغذائية قليلة، وتربيته تحتاج إلي مساحات صغيرة في تربيته.


 وفى التقرير التالى نتعرف على مميزات لحم طائر السمان :


1- يحتوي اللحم من الدهن غير مرتفع وبالتالي يكون منخفضاَ في الكوليسترول حيث إرتفاع نسبة الكوليسترول تسبب أمراض القلب.


2- يمتاز لحم السمان بالنعومة حيث أن نسيج العضلات يعتبر من النوع الناعم حيث لاتوجد ألياف في نسيج اللحم مما يجعله سهل المضغ والاستساغة.


3- يمتاز لحم السمان بالصفة المرمرية (توزع حبيبات الدهن الضئيلة الموجودة بين الياف نسيج اللحم ) مما يجعل لحم السمان ذا طعم جيد.


4-  لحم السمان يفضله الأطفال ويطهى بطرق عديدة مما يجعله صنفاً  جيداً للأكل. 


5-  نتيجة لاستئناس طائر السمان أصبحت عضلات الجسم بها طراوة ونعومة مما يجعل اللحم ذا طعم ومذاق خاص مميز . 

 

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,ما مميزات لحم السمان؟.. منخفض الكولسترول, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى