أخبار المحيط

حرس الحدود الإيراني يقضي على مسلحين حاولوا التسلل إلى البلاد

شاهد هذا الموضوع -حرس الحدود الإيراني يقضي على مسلحين حاولوا التسلل إلى البلاد- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وقال قائد قوات حرس الحدود الإيراني العميد علي أحمد كودرزي أن “هؤلاء الإرهابيين كانوا ينوون شن عملية تخريبية داخل البلاد لكن قوات حرس الحدود رصدت تحركاتهم ضمن مراقبتها للحدود”.

إقرأ المزيد

إيران.. مقتل 3 من قوات حرس الحدود بهجوم مسلح قرب باكستان (فيديو)

وأضاف أن “قوات حرس الحدود راقبت محاولة الإرهابيين للتسلل للبلاد بهدف القيام بأعمال تخريبية، وأطلقت وابلا من النيران الكثيف باتجاههم ووجهت بذلك ضربة موجعة لهم أسفرت عن مقتل اثنين”.

وخلال عملية التمشيط التي أعقبت التصدي لهم ضبطت قوات حرس الحدود الإيرانية كمية من الأسلحة والذخائر وجهازي لاسلكي و21 مشطا للذخيرة وجهازي شحن لأجهزة اللاسلكي وناظور أشعة ما دون الحمراء، وعبوتين ناسفتين، وبطاريتين تستخدمان للتفجير وجهاز هاتف نقال، وأزياء عسكرية ومواد غذائية وهاتف قمر صناعي.

المصدر: “إرنا”

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,حرس الحدود الإيراني يقضي على مسلحين حاولوا التسلل إلى البلاد, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى