مصر

النيابة تنتدب الأدلة الجنائية لمعاينة موقع حريق منزل في البدرشين

شاهد هذا الموضوع -النيابة تنتدب الأدلة الجنائية لمعاينة موقع حريق منزل في البدرشين- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع


أمرت نيابة الجيزة، بسرعة إعداد وإرسال تقرير مفصل للمعمل الجنائى، في واقعة إصابة ربة منزل جراء حريق شب داخل منزلها في البدرشين، وذلك عقب تسريب أسطوانة غاز، وأدت إلى انفجارها وأندلاع النيران، للوقوف على أسباب الحريق الحقيقية، والتأكد من وجود شبه جنائية في الواقعة من عدمه.


وكان أجرى رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، معاينة لمنزل اشتعل به حريق في البدرشين، وأسفر عن إصابة ربة منزل، وتبين أن تسرب من أسطوانة غاز تسبب في اندلاع النيران، دون وجود شبهة جنائية.


واستمع رجال المباحث لأقوال المصابة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، لتباشر النيابة المختصة التحقيق.


ورد بلاغ لغرفة النجدة بالجيزة، يفيد اندلاع حريق بمنزا في البدرشين، انتقل رجال الحماية المدنية إلى مكان البلاغ، وتم محاصرة الحريق وإخماده، الذي أسفر عن إصابة ربة منزل بحروق.


تم نقل المصابة إلى المستشفى، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وباشرت النيابة المختصة التحقيق.

 

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,النيابة تنتدب الأدلة الجنائية لمعاينة موقع حريق منزل في البدرشين, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى