أخبار المحيط

“فرصة خاطفة”.. إذاعة الجيش الإسرائيلي تكشف مفاجأة عن قرار اغتيال قادة نخبة حزب الله

شاهد هذا الموضوع -“فرصة خاطفة”.. إذاعة الجيش الإسرائيلي تكشف مفاجأة عن قرار اغتيال قادة نخبة حزب الله- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وقالت: “المعلومات الاستخباراتية عن اجتماع القيادي في “حزب الله” إبراهيم عقيل والقيادات وصلت ظهر اليوم”.

إقرأ المزيد

مصدر في

وتابعت: “استمر الحدث بأكمله بضع ساعات فقط حيث أن عملية الاغتيال لم يكن مخططا لها منذ فترة طويلة، وكان الاغتيال استغلالا لـ”فرصة عملياتية”.

وأفاد الجيش الإسرائيلي إنه استخدم صواريخ مخترقة للأرض في ضربة بيروت، حيث وصلت الصواريخ أسفل موقف السيارات وهو يعتبر ملجأ بمسافة حوالي 20 مترا أسفل البناية. ثم ضرب البناية بـ4 قنابل GBU الموجهة أدت لانهيار المبنى بالكامل.

وأكد أيضا أن “طائرات F35 وF15 من نفذت الهجوم. وتم اتخاذ القرار فجر اليوم في اجتماع وصف بغير العادي لنتنياهو”.

وشن الجيش الإسرائيلي هجوما على الضاحية الجنوبية لبيروت اليوم الجمعة. وأعلن الجيش الإسرائيلي مساء اليوم في بيان أنه تم خلال الهجوم اغتيال إبراهيم عقيل رئيس منظومة عمليات “حزب الله” والقائد الفعلي لقوة “الرضوان” الخاصة وقائد خطة الحزب لاحتلال الجليل.

المصدر:  إذاعة الجيش الإسرائيلي

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,”فرصة خاطفة”.. إذاعة الجيش الإسرائيلي تكشف مفاجأة عن قرار اغتيال قادة نخبة حزب الله, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى