أخبار المحيط

الجيش الإسرائيلي يحقق في مقطع فيديو لجنود يرمون جثثا لفلسطينيين من فوق بناية في قباطية

شاهد هذا الموضوع -الجيش الإسرائيلي يحقق في مقطع فيديو لجنود يرمون جثثا لفلسطينيين من فوق بناية في قباطية- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وأظهرت المقاطع، يوم أمس، ثلاثة جنود على سطح بناية في بلدة قباطية وهم يسحبون جثثا لرجال قتلى ويدفعونها ويرمونها وفي إحدى الحالات يدفعونها بأرجلهم من على سطح البناية.

إقرأ المزيد

الجيش الإسرائيلي يقتل 3 فلسطينيين في بلدة قباطية ويمثل بجثثهم (فيديوهات)

وقال زكريا زكارنة، وهو عم أحد القتلى، إنه رأى ما حدث، موضحا أن جنودا إسرائيليين صعدوا إلى السطح بعد مقتل الفلسطينيين.

وأضاف أنهم حاولوا الوصول إليهم بالجرافات، ولكن لم يتمكنوا من ذلك فقاموا بدفعهم ورميهم من السطح في الطابق الثاني إلى الأرض.

وعقب الجيش على الواقعة قائلا: “إنها خطيرة ولا تتوافق مع قيمه الأخلاقية”.

وقالت الولايات المتحدة إنها اطلعت على الفيديو وتواصلت على الفور مع السلطات الإسرائيلية التي وعدت بإجراء التحقيق والمساءلة.

وأوضح منسق الاتصالات الاستراتيجية في البيت الأبيض جون كيربي للصحفيين في إفادة أن “الأمر مزعج للغاية، إذا ثبت أن الواقعة حقيقية، فإنه يظهر بوضوح سلوكا بغيضا وفظيعا من جنود محترفين”.

المصدر: RT + وسائل إعلام إسرائيلية

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,الجيش الإسرائيلي يحقق في مقطع فيديو لجنود يرمون جثثا لفلسطينيين من فوق بناية في قباطية, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى