أخبار المحيط

مصدر في “حزب الله” يعلق لـ RT على تقارير عن مقتل كامل قيادة “وحدة الرضوان”

شاهد هذا الموضوع -مصدر في “حزب الله” يعلق لـ RT على تقارير عن مقتل كامل قيادة “وحدة الرضوان”- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وقال المصدر لمراسلتنا جويل مارون: “لا تعليق على ما يحكى عن استهداف لقادة قوة الرضوان بانتظار انتهاء عمليات رفع الأنقاض ليبنى على الشيء مقتضاه، وبالتالي التكتم سيكون سيد الموقف”.

إقرأ المزيد

تقرير أمريكي عن مقتل كامل قيادة نخبة حزب الله

وقالت القناة 12 الإسرائيلية في وقت سابق الجمعة، إن “الجيش أكد رسميا مقتل إبراهيم عقيل الرجل الثاني في حزب الله ومعه سلسلة من قيادات قوة الرضوان”.

وأشارت القناة إلى أنه “وفقا لتقارير، فقد خرج عقيل من المستشفى اليوم (الجمعة) بعد إصابته جراء انفجار أجهزة الاتصال اللاسلكية التي جرت يومي الثلاثاء والأربعاء الماضيين” وكان تحت المراقبة حتى وقوع الغارة.

هذا وأعلن الجيش الإسرائيلي تنفيذ هجوم في الضاحية الجنوبية لبيروت، في بيان مقتضب، صدر عنه مساء اليوم الجمعة، بعد ساعات قليلة من اتخاذ قرار بإعادة فرض قيود على مناطق واسعة في الجليل والجولان السوري المحتل؛ على خلفية المخاوف من التصعيد إثر هجماته المكثفة على الجنوب اللبناني، وذلك بعد تقييم للوضع الأمني.

وذكرت تقارير إسرائيلية، بينها إذاعة الجيش الإسرائيلي، والقناتان 12 و13، أن المستهدف بالضربة الإسرائيلية بالضاحية الجنوبية، هو “مسؤول العمليات الخاصة” في حزب الله، إبراهيم عقيل.

المصدر: RT

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,مصدر في “حزب الله” يعلق لـ RT على تقارير عن مقتل كامل قيادة “وحدة الرضوان”, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى