سوريا

حوادث الطعن تمتد إلى هولندا.. مقتل شخص وإصابة آخر في هجوم بسكين

شاهد هذا الموضوع -حوادث الطعن تمتد إلى هولندا.. مقتل شخص وإصابة آخر في هجوم بسكين- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

ملخص:

  • مقتل شخص وإصابة اثنين في حادث طعن بمدينة روتردام، والمشتبه به أحد المصابين.
  • الشرطة ألقت القبض على المشتبه به، وتواصل تحقيقاتها لمعرفة دوافع الهجوم.
  • شهود أفادوا بأن المهاجم صاح “الله أكبر” أثناء الهجوم، وتمكن مدرب رياضي من التدخل لإيقافه.

أعلنت الشرطة الهولندية مقتل شخص وإصابة اثنين آخرين في حادث طعن وقع ليلة أمس الخميس، في مدينة روتردام الساحلية.

وذكرت الشرطة أن المشتبه به هو أحد المصابين، وأنها ألقت القبض عليه، وأكدت أنها تواصل تحقيقاتها لمعرفة الدافع وراء الهجوم، وفق وكالة رويترز.

وأوضحت أن المصاب والمشتبه به نُقلا إلى المستشفى لتلقي العلاج. ولم تكشف الشرطة عن هوية القتيل أو المصاب أو المشتبه به. وأفادت تقارير لوسائل إعلام محلية بأن المشتبه به طعن أول شخص في مرآب سيارات تحت جسر إيراسموس في روتردام، قبل أن يصعد إلى الشارع حيث هاجم شخصاً آخر وقتله.

وقال شهود إن المشتبه به كان يحمل سكينين كبيرين ويستهدف المارة عشوائياً.

45555555555555

شهود: المهاجم صاح “الله أكبر”

من جانبها، قالت هيئة الإذاعة العامة الهولندية “نوس”، إن شهود عيان أفادوا بأن المشتبه به صاح “الله أكبر” في أثناء تنفيذ الهجوم. ودعت الشرطة الشهود إلى التقدم للإدلاء بشهاداتهم.

ونقلت هيئة الإذاعة عن مدرب رياضي كان يعمل بالقرب من جسر إيراسموس حيث وقعت عملية الطعن، أنه تدخل وتمكن من التغلب على المهاجم.

وقال: “رأيت رجلاً يحمل سكينين طويلين وهو يطعن شاباً. تمكنت في النهاية من إبعادهما عن بعضهما البعض”.

رئيس وزراء هولندا ديك شوف (في الوسط) ونواب رئيس الوزراء الهولندي (من اليسار) مونا كايزر، صوفي هيرمانز، فلور أغما، وإدي فان هيجم

شارك هذا المقال

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,حوادث الطعن تمتد إلى هولندا.. مقتل شخص وإصابة آخر في هجوم بسكين, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع تلفزيون سوريا وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى