أخبار المحيط

أوربان وسالفيني يؤكدان ضرورة إنهاء النزاع في أوكرانيا بشكل عاجل

شاهد هذا الموضوع -أوربان وسالفيني يؤكدان ضرورة إنهاء النزاع في أوكرانيا بشكل عاجل- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وأفاد الحزب بأن المحادثة التي استمرت لأكثر من ساعة بين السياسيين أتاحت فرصة لمناقشة مجموعة متنوعة من القضايا، بدءا من “التوازن في الاتحاد الأوروبي إلى موضوعات محددة للتعاون بين البلدين”.

إقرأ المزيد

هنغاريا تعتزم تحويل مساعدات دفاعية إلى تشاد بدلا من أوكرانيا

وجاء في البيان أيضا أن “سالفيني وأوربان اتفقا على ضرورة إنهاء عاجل للنزاع في أوكرانيا، وهو ما أعرب البابا فرانسيس بقوة عن أمله فيه”.

كما طلب أوربان من سالفيني معلومات حول المحاكمة التي يُتهم فيها الأخير بسجن مهاجرين أنقذتهم سفينة تابعة لمنظمة غير حكومية إسبانية في البحر عندما كان يشغل منصب وزير الداخلية.

ويتواجد سالفيني، الذي يشغل منصبي نائب رئيس الوزراء ووزير النقل في إيطاليا في نفس الوقت، في بودابست لحضور اجتماع غير رسمي لوزراء الاتحاد الأوروبي.

المصدر: “نوفوستي”

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,أوربان وسالفيني يؤكدان ضرورة إنهاء النزاع في أوكرانيا بشكل عاجل, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى