أخبار المحيط

جامعة بليخانوف الروسية في دبي تحتفل بانطلاقها

شاهد هذا الموضوع -جامعة بليخانوف الروسية في دبي تحتفل بانطلاقها- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وأكدت رئيسة جامعة بليخانوف الحكومية الروسية للاقتصاد في دبي الدكتورة سفيتلانا مالكاروفا أن وزيري التربية والتعليم العالي الإماراتي معالي الدكتور عبد الرحمن العور والروسي معالي الدكتور فاليري فالكوف سيحضران حفل الانطلاق في 10 أكتوبر 2024 في حرم جامعة بليخانوف – مجمع دبي للمعرفة ، وسيجمع الحدث بين ممثلي الحكومات وقطاعي الأعمال والتعليم.

ويعد الحدث مهما للتعليم في دولة الإمارات العربية المتحدة والشرق الأوسط بأكمله. وسيتضمن حفل الانطلاق جلسات نقاشية بضمنها جلسة عمل بعنوان “خطوة نحو المستقبل: النهج الدولي للتنمية المهنية في اقتصاد قائم على البيانات”.

كما سيحضر الاحتفال شخصيات رسمية من الإمارات وروسيا بالإضافة الى خبراء بارزين سيشاركون رؤيتهم لمستقبل التعليم في سياق المتغيرات العالمية، ومن بين الضيوف المدعوين أيضا شركاء صناعيون وممثلون عن مجتمعات الأعمال والعلوم.

وحصلت جامعة بليخانوف أعرق جامعات روسيا على الترخيص الأكاديمي من وزارة التربية والتعليم الإماراتية لبرامجها الأكاديمية التي تضم بكالوريوس العلوم في المالية، وبكالوريوس العلوم في التسويق، وماجستير العلوم في تمويل الشركات، وماجستير العلوم في الأعمال الرقمية.

ويأتي انطلاق جامعة بليخانوف الحكومية الروسية للاقتصاد في دبي بناء على رغبة قيادة كلا البلدين الصديقين الإمارات وروسيا.

المصدر : RT

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,جامعة بليخانوف الروسية في دبي تحتفل بانطلاقها, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى