السعودية

سرقة وغسيل أموال.. النائب العام الفنزويلي يصدر مذكرة اعتقال بحق الرئيس الأرجنتيني

شاهد هذا الموضوع -سرقة وغسيل أموال.. النائب العام الفنزويلي يصدر مذكرة اعتقال بحق الرئيس الأرجنتيني- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

ووفق وكالة “تاس”: جاء ذلك وفقًا لما أعلنه “صعب” في مؤتمر صحفي؛ حيث تابع: “يعلن مكتب المدعي العام عن تعيين مدعين عامين متخصصين في هذه القضية، باشرا الإجراءات الجنائية ذات الصلة، ويقومان الآن بإعداد أوامر اعتقال بحقّ المواطنين التالية أسماؤهم: الرئيس الأرجنتيني خافيير ميلي، والأمينة العامة لمكتبه كارينا ميلي، ووزيرة الشؤون الأمنية الأرجنتينية باتريشيا بولريتش”.

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,سرقة وغسيل أموال.. النائب العام الفنزويلي يصدر مذكرة اعتقال بحق الرئيس الأرجنتيني, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع صحيفة سبق وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى