أخبار المحيط

مصر.. تحذيرات من شتاء هو الأكثر قسوة

شاهد هذا الموضوع -مصر.. تحذيرات من شتاء هو الأكثر قسوة- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

إقرأ المزيد

تحذيرات من الطقس في مصر

وظاهرة اللانينا عبارة عن التحول الكامل بدلًا من ارتفاع درجات الحرارة في المحيط الهادي بمعدل من نصف إلى درجة وتشهد انخفاضًا ملحوظًا بمعدل من نصف إلى واحد درجة.

وأضاف شعلة خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية كريمة عوض، ببرنامج “حديث القاهرة”، عبر شاشة أن الشتاء المقبل سيكون الأكثر برودة، حيث من المتوقع أن تصل درجات الدرجات العظمى في بعض الأوقات إلى ثماني درجات مئوية، في حين ستكون الصغرى صفر درجة مئوية.

وأشار إلى أن الدول تبحث عن حلول للفوضى المناخية، موضحًا أن الكثير من الدول تعاني من الجفاف وتستخدم الاستمطار للمساعدة في إيجاد بيئة مغايرة، بسبب تغير المناخ.

ولفت إلى أن الاستمطار يتم باستخدام كلوريد الصوديوم والبوتاسيوم والفضة والرصاص مع استخدام طائرات لرش هذه المواد، محذرا من أن هذه المواد ليست صديقة البيئة، وتكون فيما بعد لها تأثير سلبي على البيئة.

المصدر: الشروق

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,مصر.. تحذيرات من شتاء هو الأكثر قسوة, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى