أخبار المحيط

“يوم مثير للاهتمام”.. ترامب يوجه كلمة شكر بعد محاولة اغتيالة مرة ثانية

شاهد هذا الموضوع -“يوم مثير للاهتمام”.. ترامب يوجه كلمة شكر بعد محاولة اغتيالة مرة ثانية- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وكتب ترامب في حسابه على منصة التواصل الاجتماعي Truth Social: “الأمر الأكثر أهمية هو أنني أود أن أشكر جهاز الخدمة السرية الأمريكية، ورئيس الشرطة ومكتبه من الوطنيين الشجعان والمخلصين، وجميع سلطات الأمن، على العمل الرائع الذي تم إنجازه اليوم (أمس) في مطار ترامب الدولي للحفاظ على سلامتي، بصفتي الرئيس الـ45 للولايات المتحدة، والمرشح الجمهوري للانتخابات الرئاسية المقبلة”.

إقرأ المزيد

بايدن مرتاح لنجاة ترامب ويكشف مصير مطلق النار

وأضاف ترامب: “كانت المهمة التي تم إنجازها رائعة للغاية. أنا فخور جدا بكوني أمريكيا!”.

وفي السياق ذاته، ذكرت شبكة “إيه بي سي نيوز” نقلا عن مصدر أن القائم بأعمال رئيس جهاز الخدمة السرية رونالد رو سيُطلع ترامب بصورة شخصية اليوم الإثنين على التقدم في التحقيق بمحاولة الاغتيال الثانية التي وقعت أمس”.

وقد عبّرت نائبة الرئيس الأمريكي ومرشحة الديمقراطيين للانتخابات الرئاسية كامالا هاريس، عن قلقها إزاء محاولة اغتيال منافسها دونالد ترامب وأكدت إدانتها للعنف السياسي.

المصدر: “إيه بي سي نيوز”

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,”يوم مثير للاهتمام”.. ترامب يوجه كلمة شكر بعد محاولة اغتيالة مرة ثانية, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى