أخبار المحيط

السلطات الأمريكية تعتبر حادث ترامب محاولة فاشلة لاغتياله وتعلن اعتقال مشتبه به

شاهد هذا الموضوع -السلطات الأمريكية تعتبر حادث ترامب محاولة فاشلة لاغتياله وتعلن اعتقال مشتبه به- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

ونقلت شبكة “سي إن إن” عن مصادر مطلعة قولها: “لم يكن هناك سوى محرض واحد على إطلاق النار، وكان الهدف ترامب، على أراضي نادي الغولف الدولي”.

إقرأ المزيد

حملة ترامب تصدر بيانا عقب اطلاق نار بالقرب من المرشح الجمهوري

ووفقا للشبكة، فقد اعتقلت السلطات “مشتبها به يعتقد أنه على صلة بالحادث”. وقال مكتب رئيس شرطة مقاطعة مارتن في بيان منفصل، إن سيارته توقفت شمال بالم بيتش، حيث وقع إطلاق النار في وقت سابق.

وأكدت حملة المرشح الجمهوري دونالد ترامب، اليوم الأحد، أن الرئيس الأمريكي السابق في مكان آمن بعد “إطلاق نار بالقرب مكان وجوده”.

وأشارت صحيفة “نيويورك بوست” الأمريكية إلى أن ترامب كان يلعب الغولف في ناديه في ويست بالم بيتش، حينما أقدم شخصان على تبادل إطلاق النار خارج النادي.

وقالت شبكة “إن بي سي”: “تم نقل المرشح الرئاسي دونالد ترامب إلى مكان آمن من قبل جهاز الخدمة السرية كإجراء احترازي”.

وأكد البيت الأبيض اليوم الأحد أن الرئيس جو بايدن ونائبته كامالا هاريس على إطلاع بالحادث الأمني قرب ملعب ترامب الدولي للغولف حيث كان يتواجد المرشح الجمهوري دونالد ترامب.

يذكر أنه في 13 يوليو الماضي، تمكن توماس ماثيو كروكس من الصعود إلى أعلى المبنى وفتح النار على ترامب، مما أدى إلى إصابة أذنه وإصابة شخصين آخرين بجروح خطيرة ومقتل أحد المتفرجين قبل أن يطلق قناص الخدمة السرية النار عليه.

ووثق مقطع فيديو لحظة محاولة اغتيال ترامب بعد لحظات من اعتلائه المنصة خلال تجمع انتخابي ببنسلفانيا، حيث اصطحبه جهاز الخدمة السرية والدماء تسيل من جانب وجهه. 

المصدر: RT

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,السلطات الأمريكية تعتبر حادث ترامب محاولة فاشلة لاغتياله وتعلن اعتقال مشتبه به, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى