تونس

البيان الغامض — Tunisie Telegraph

شاهد هذا الموضوع -البيان الغامض — Tunisie Telegraph- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

الانتخابات الرئاسية
الانتخابات الرئاسية

مع انطلاق الحملة الانتخابية يوم أمس انطلق تداول بيان انتخابي للمرشح رقم 3 وهو الرئيس المنتهية ولايته قيس سعيد ولم يتمكن عدد من المراسلين ممن اتصلنا بهم من تأكيد صدقية هذا البيان وان كان بالفعل هو البيان الانتخابي لقيس سعيد خاصة وأنه لا توجد اية جهة معلومة يمكن الاتصال بها للحسم في هذا البيان كما أن المرشح قيس سعيد خلافا لمنافسيه العياشي الزمال وزهير المغزاوي لم يعلن عن عنوان حملته الانتخابية حتى أن المحسوبين على أنصاره المتحمسين لم يقوموا كما جرت العادة بنشر هذا البيان على صفحاتهم بالفايس بوك مع العلم وأن هناك بيان تمت الاشارة فيه 17 ديسمبر 2010 واخر نجد فيه 17 ديسمبر 2017 .

وأول أمس نظمت إذاعة موزاييك قرعة لتحديد حضور المترشحين للانتخابات الرئاسية في برنامج ‘ميدي شو’ طوال الأسابيع الثلاثة للحملة الإنتخابية.

وأشرف على القرعة الأستاذ العدل المنفذ محمد المرتضى زكري بحضور نائب رئيس الهيئة العليا المستقلة للانتخابات محمد نوفل فريخة.

كما حضر القرعة كلّ من رمزي الجبابلي عن حملة المترشح العياشي زمال والمنصف بوزازي عن المترشح زهير المغزاوي.

ولم يحضر أيّ ممثل عن حملة المترشح قيس سعيّد رغم توجيه إذاعة موزاييك لمراسلة رسمية لحضور القرعة.

ووتصدر قيس سعيد قرعة الأسبوع الأول ليكون أول المدعوين لهذا البرنامج يوم غد الاثنين 16 سبتمبر الجاري .

مع العلم وأن االمسؤولين عن الحملة الانتخابية للمرشح زهير المغزاوي شرعوا منذ يوم أمس في توزيع برنامجه الانتخابي

من جهة أخرى اكتفى المشرفون على صفحة المرشح العياشي زمال بنشر رسالة منسوبة لهذا الاخير موجهة الى الشعب التونسي والى أنصاره من داخل سجنه جاء فيها

“كان من المفترض أن أنطلق اليوم في حملتي الانتخابية تحت شعار “نقلبوا الصفحة”. لكنكم تعلمون أني منعت ظلما من أن أكون بين أبناء شعبي ومع فريق حملتي.

ربما استطاعوا أن يمنعوا صوتي أن يصل اليكم. ولكن لن يستطيعوا أبدا أن يمنعوا أصوات إرادة التغيير التي انطلقت ولن تتوقف.

حملتي أصبحت حملتكم، حملة شعبية تعتمد على كل أبناء الوطن الذين يقولون بصوت واحد “نقلبوا الصفحة”.



يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,البيان الغامض — Tunisie Telegraph, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع تلغراف تونس وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى