السعودية

أعرف بأحوال بنات جنسهن.. “السباعي” تطالب بإشراك النساء في لجان الفتوى ومناصبها وتقديم المفتيات إلى الإعلام

شاهد هذا الموضوع -أعرف بأحوال بنات جنسهن.. “السباعي” تطالب بإشراك النساء في لجان الفتوى ومناصبها وتقديم المفتيات إلى الإعلام- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

تطالب الكاتبة الصحفيةK بشرى فيصل السباعي بجهود رسمية تقوم بتفعيل دور النساء في ساحة الفتوى عبر إشراكهن في لجان الفتوى ومناصبها، وتقديمهن إلى الإعلام والصحافة وبرامج الفتوى، لافتة إلى أن النساء أعرف بأحوال بنات جنسهن وبحاجاتهن، ولذا فتوى ونصائح النساء ستكون أفضل من فتاوى ونصائح الرجال الذين لا يعرفون خصوصيات ظروف النساء وأحوالهن على أرض الواقع.

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,أعرف بأحوال بنات جنسهن.. “السباعي” تطالب بإشراك النساء في لجان الفتوى ومناصبها وتقديم المفتيات إلى الإعلام, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع صحيفة سبق وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى