أخبار المحيط

مؤسس شركة “فلوكس”: نطور نظاما ذاتيا لقيادة السيارات من خلال تقتيات مستمدة من مبادئ عمل الدماغ البشري

شاهد هذا الموضوع -مؤسس شركة “فلوكس”: نطور نظاما ذاتيا لقيادة السيارات من خلال تقتيات مستمدة من مبادئ عمل الدماغ البشري- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وقال في حديث لـRT على هامش مشاركته في قمة الذكاء الاصطناعي في السعودية إن الشركة “تسعى لتغيير التفاعل مع الالكترونيات من خلال دمج تقتيات متقدمة مستمدة من مبادئ عمل الدماغ البشري لصناعة حلول للتكييف وتعليم الكفاءة”.

وأشار إلى أن شركة ” فلوكس” روسية- بيلاروسية تضم 100 شخص بينهم باحثون وعلماء أعصاب ومهندسون يطورون حاليا نظاما ذاتيا لقيادة السيارات ستقوم من خلاله بتركيب عناصر تحكم ودمجها في النظام.

وأوضح أنه “خلال قمة الذكاء الاصطناعي قمنا بمناقشة التطورات الراهنة في هذا المجال.. السعودية فتحت أبوابها للتعاون الدولي.. وتنوي المملكة الاستثمار في هذا المجال”.

المصدر: RT

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,مؤسس شركة “فلوكس”: نطور نظاما ذاتيا لقيادة السيارات من خلال تقتيات مستمدة من مبادئ عمل الدماغ البشري, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى