أخبار المحيط

بوغدانوف: موسكو تواصل جهودها لإطلاق سراح الأسرى حاملي الجنسية الروسية في غزة

شاهد هذا الموضوع -بوغدانوف: موسكو تواصل جهودها لإطلاق سراح الأسرى حاملي الجنسية الروسية في غزة- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

واستقبل المبعوث الرئاسي الروسي لشؤون الشرق الأوسط ودول إفريقيا ميخائيل بوغدانوف، السفير الإسرائيلي لدى موسكو سيمون هالبرين اليوم الجمعة.

وذكرت الوزارة في بيان: “خلال الاجتماع، تمت مناقشة الصراع الفلسطيني الإسرائيلي مع التركيز على التطورات في قطاع غزة، كما أكد الجانب الروسي تركيزه على مواصلة العمل الدؤوب من أجل تحرير الأسرى الذين يحملون الجنسية الروسية المحتجزين في غزة”.

وسبق أن أكد نائب وزير الخارجية الروسي بوغدانوف، أنه كلما طال أمد القتال في قطاع غزة، تتقلص فرص إنقاذ الأسرى الموجودين لدى حركة “حماس”.

وأضاف: “للأسف، وبدعم من الأمريكيين، يواصل الجيش الإسرائيلي القتال. لذلك، فإن هذه الاتفاقات هي اقتراح لحل مشاكل مهمة للغاية، بما في ذلك إطلاق سراح الأسرى، بما يشمل المواطنين الروس”.

وتابع بوغدانوف “نحن نحاول إنقاذهم أيضا، ونريد الاستمرار في ذلك. موسكو تدعم جهود الوساطة التي تقوم بها قطر ومصر لحل النزاع الفلسطيني. هناك، كما نعلم، خطط تفصيلية يقدمها الوسطاء: القطريون والمصريون، ونحن على تواصل معهم. بالطبع أعتقد أن هذا يستحق الدعم”.

المصدر: RT

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,بوغدانوف: موسكو تواصل جهودها لإطلاق سراح الأسرى حاملي الجنسية الروسية في غزة, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى