السعودية

تركي آل الشيخ يتصدر الأكثر تأثيراً بالمصارعة

شاهد هذا الموضوع -تركي آل الشيخ يتصدر الأكثر تأثيراً بالمصارعة- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

أكثر الشخصيات تأثيراً في فنون القتال المختلطة

أحدث تأثيرا كبيرا في عالم الملاكمة وفنون القتال المختلطة والمصارعة الاحترافية

أحدث تأثيرا كبيرا في عالم الملاكمة وفنون القتال المختلطة والمصارعة الاحترافية

تصدّر رئيس الهيئة العامة للترفيه (GEA) المستشار تركي آل الشيخ، قائمة ESPN كأكثر الشخصيات تأثيراً في فنون القتال المختلطة، والمصارعة الاحترافية.

هذه التصنيفات جرت بمشاركة أكثر من 30 شخصية بارزة

وجرى إعداد هذه التصنيفات بمشاركة أكثر من 30 شخصية بارزة في هذا المجال، شملت لاعبين ومسؤولين تنفيذيين ومديرين وإعلاميين، كما استند التقييم إلى عدة عوامل رئيسية، منها القدرة على التأثير عبر اتخاذ القرارات والوصول إلى التمويل اللازم لدعم الصفقات والقدرة على التأثير في السوق، إلى جانب القدرة على تغيير المشهد الرياضي بمجرد الحضور.

ونجح آل الشيخ ومنذ بروزه على الساحة الرياضية العالمية عام 2023 في إحداث تأثير كبير في عالم الملاكمة وفنون القتال المختلطة والمصارعة الاحترافية، حيث تميز تأثيره بشكل خاص في عالم الملاكمة من خلال تمكنه من إعادة تنشيط فئة الوزن الثقيل من خلال توفير الدعم المالي والترويج اللازمين لتنظيم أبرز الأحداث في هذه الفئة المرموقة، وذلك ضمن فعاليات موسم الرياض.

ويبرز تأثير آل الشيخ أيضاً في رعايته الكبيرة لحدث UFC الذي سيُقام في “ذا سفير” لاس فيغاس يوم غدٍ (السبت)، إلى جانب تنظيمه لأول حدث لـ UFC في السعودية خلال الصيف الماضي، مع خطط لإقامة حدث آخر العام المقبل، كما لعب دوراً محورياً في جذب WWE لاستضافة عدة فعاليات كبرى في السعودية بشكل سنوي، وذلك ضمن اتفاقية تمتد لعشر سنوات، تم توقيعها في عام 2018.

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,تركي آل الشيخ يتصدر الأكثر تأثيراً بالمصارعة, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع أخبار 24 وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولاتتحمل الشبكة أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى