أخبار المحيط

الولايات المتحدة تعتزم زيادة إنتاج الطائرات المسيرة

شاهد هذا الموضوع -الولايات المتحدة تعتزم زيادة إنتاج الطائرات المسيرة- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وقالت وورموث في كلمة لها في “مركز ستيمسون” التحليلي في واشنطن، يوم الخميس: “سترون زيادة ملموسة في الاستثمارات في الطائرات المسيرة والتصدي للمسيرات وقدرات التشويش الالكتروني”.

إقرأ المزيد

البنتاغون: نعتزم إنجاز برنامج صناعة المسيرات في موعده لمواجهة الصين

وأكدت الوزيرة زيادة نفقات الميزانية العسكرية الأمريكية لهذا الغرض في العام المقبل، مضيفة أن ذلك يعتبر “نتيجة مباشرة” للنزاع في أوكرانيا.

وأضافت أن القوات المسلحة الأمريكية “تأخذ العبرة” من النزاع في أوكرانيا.

وكانت وورموث قد صرحت في وقت سابق بأن الجيش الأمريكي يدرب العسكريين على التصدي للطائرات المسيرة، بما في ذلك بناء على خبرات العسكريين الأوكرانيين.

المصدر: تاس

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,الولايات المتحدة تعتزم زيادة إنتاج الطائرات المسيرة, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى