أخبار المحيط

القاذفات الاستراتيجية الروسية توجه ضربة متزامنة بالصواريخ فرط الصوتية للعدو المفترض (فيديو)

شاهد هذا الموضوع -القاذفات الاستراتيجية الروسية توجه ضربة متزامنة بالصواريخ فرط الصوتية للعدو المفترض (فيديو)- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وفي إطار هذا التدريب رافقت القاذفات مقاتلات “سو35 إس” و”سو-30 إس” في مهمة استغرقت أكثر من 5 ساعات.


وأعلنت وزارة الدفاع الروسية يوم أمس أن قاذفات “تو-160” الاستراتيجية الحاملة للصواريخ والقنابل النووية حلّقت فوق بحري بارنتس والنرويج في إطار المناورات.

إقرأ المزيد

مناورات

وحسب الخطة التدريبية للجيش الروسي لعام 2024، بدأت القوات البحرية الروسية في 10 سبتمبر الجاري تدريبات القيادة والأركان الاستراتيجية “Ocean-2024” والتي ستستمر حتى 16 من الشهر الجاري.

وتشارك في المناورات في مياه المحيطين الهادئ والمتجمد الشمالي، والبحر المتوسط ​​وبحر قزوين وبحر البلطيق أكثر من 400 سفينة وغواصة وأكثر من 120 طائرة ومروحية، ونحو 7000 آلية وأكثر من 90 ألف فرد.

وأشارت وزارة الدفاع الروسية إلى أن الهدف الرئيسي لمناورات “Ocean-2024″، اختبار جاهزية قيادة التشكيلات والقطع البحرية لإدارة القوات في مناطق مسؤوليتها، وتنفيذ المهام الميدانية الطارئة والاستخدام الشامل للأسلحة عالية الدقة والحديثة وتعزيز التنسيق مع القوات البحرية للدول الشريكة خلال تنفيذ المهام البحرية المشتركة.

المصدر: RT

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,القاذفات الاستراتيجية الروسية توجه ضربة متزامنة بالصواريخ فرط الصوتية للعدو المفترض (فيديو), نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى