السعودية

فيلمان سعوديان يتصدّران شباك التذاكر خلال 6 أشهر

شاهد هذا الموضوع -فيلمان سعوديان يتصدّران شباك التذاكر خلال 6 أشهر- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وصول مبيعات شباك تذاكر الأفلام إلى نحو 8.5 مليون تذكرة

تعمل الهيئة على دعم وتطوير قطاع الأفلام في المملكة

تعمل الهيئة على دعم وتطوير قطاع الأفلام في المملكة

كشف وزير الثقافة الأمير بدر بن فرحان، عن تحقيق فيلمين سعوديين الصدارة في قائمة أعلى 3 أفلام مبيعاً خلال النصف الأول من العام الجاري.

وفي رصد لـ”أخبار24″، حقق فيلم شباب البومب في 13 أسبوعاً 26.1 مليون ريال من خلال بيع 618 ألف تذكرة، فيما وصلت إيرادات فيلم نورة في 3 أسابيع إلى 1.8 مليون ريال عن بيع 40.2 ألف تذكرة، كما حقق فيلم أحلام العصر مبيعات وصلت إلى 3 ملايين ريال في 3 أسابيع بعد بيع 68.5 ألف تذكرة.

وأشار وزير الثقافة إلى أن سوق صناعة السينما في المملكة حقق ازدهاراً كبيراً مع وصول مبيعات شباك تذاكر الأفلام إلى نحو 8.5 مليون تذكرة بإيرادات تجاوزت 421.8 مليون ريال في النصف الأول من العام.

وأعلنت هيئة الأفلام السعودية، وصول مبيعات شباك التذاكر السعودي إلى أكثر من 228.7 ألف تذكرة بقيمة وصلت 10.9 مليون ريال، حيث واصل فيلم “إكس مراتي” الصدارة للأسبوع الثاني على التوالي وحقق في الأسبوع الأول من سبتمبر 1.6 مليون ريال مقابل 31.3 ألف تذكرة.

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,فيلمان سعوديان يتصدّران شباك التذاكر خلال 6 أشهر, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع أخبار 24 وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولاتتحمل الشبكة أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى