تونس

رفض الافراج غن سنية الدهماني وـخير الجلسة الى يوم 10 سبتمبر — Tunisie Telegraph

شاهد هذا الموضوع -رفض الافراج غن سنية الدهماني وـخير الجلسة الى يوم 10 سبتمبر — Tunisie Telegraph- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

أكد المحامي سامي بن غازي لتونيزي تيليغراف أن هيئة الدائرة الجناحية الصيفية لدى محكمة الاستئناف بتونس رفضت مطلب الافراج عن المحامية والكرونيكوز سنية الدهماني وتأجيل النظر في القضية الى يوم 10 سبتمبر القادم .

وخلافا لما تم تداوله حول امتناع المحامية والكرونيكوز سنية الدهماني من حضور جلسة المحاكمة المقررة اليوم ولكن حسب المحامية هناء حتاي فان الدهماني تم منعها من الحضور .

“بربي توضيح..الاستاذة سنية الدهماني لم تمتنع عن الحضور… قالولها صباط لا ..شلاكة.. قالت باهي..قالولها سفساري رفضت مبعد قالت باهي..عملولها fouille intime …جات خارجة قالولها لا c est trop tard ” ولكن في الأثناء تم رفع الجلسة للنظر في امكانية جلب الدهماني من سجن النساء بمنوبة .

وفي وقت لاحق قالت المحامية مريم قزارة أن سنية الدهماني لم تمتنع من حضور جلسة المحاكمة ” البارح عند زيارتي لها قتلي حرفيا بش نخرج حتى حفيانة بش نحضر و نحب المحامين الكل تترافع . اليوم العميد و رءيس الفرع ارسلوا وفد من المحامين للتثبت من الامتناع . قابلوها صرحت انها رفضت السفساري وبعد قبلت قالولها c est trop tard. المحكمة رفعت الجلسة لمحاولة التثبت وجلبها و توه رجعت صرحت بأنه تعذر جلبها وطلبت من المحامين مواصلة تقديم الطلبات. يعني المحكمة ثبتت انه تعذر موش امتنعت .ومن بعد تغير صرحت الي هي رفضت الحضور من الاول وعندي وثيقة رسمية . مهزلة ”

وكان من المنتظر أن تمثل اليوم الثلاثاء 20 أوت 2024 المحامية سنية الدهماني أمام هيئة الدائرة الجناحية الصيفية لدى محكمة الاستئناف بتونس وذلك للنظر في الطعن المرفوع ضد الحكم الابتدائي القاضي بسجنها مدة عام واحد مع النفاذ العاجل. 

ويذكر أن قاضي التحقيق بالمحكمة الابتدائية بتونس كان أصدر بطاقة ايداع بالسجن في حق سنية الدهماني واحالتها لاحقا على أنظار الدائرة الجنائية بالمحكمة الابتدائية بتونس وذلك لمحاكمتها على معنى المرسوم عدد 54 اثر تصريح اعلامي أدلت به بخصوص ملف المهاجرين الأفارقة في تونس.

وقضت الدائرة الجناحية الابتدائية بسجن الدهماني مدة عام واحد مع النفاذ العاجل، قبل أن تتولى الطعن بالاستئناف ضد الحكم الصادر في حقها كما أن النيابة العمومية استأنفت بدورها الحكم المشار اليه.



يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,رفض الافراج غن سنية الدهماني وـخير الجلسة الى يوم 10 سبتمبر — Tunisie Telegraph, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع تلغراف تونس وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى