اليمن

المدير العام لمديرية لودر يدشن مقلب القمامة


لودر(عدن الغد)خاص:

دشن المدير العام لمديرية لودر الأستاذ ناصر عوض موسى ورئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمجلس الانتقالي بمديرية لودر  حسين علي القفعي اليوم الأربعاء عملية الحفر على مساحة تقدر ب 60 / 60 متراً وبعمق 3 امتار لمكب النفايات لمدينة لودر .

وحظيت هذه الخطوة بارتياح كبير من قبل  مواطني عاصمة المديرية مدينة لودر وبعد كل تلك الجهود المبذولة من قبل قيادة السلطة المحلية وبمساهمة من قيادة الانتقالي في المديرية والذين أسهموا بمعية قيادة السلطة المحلية ممثلة بالاستاذ ناصر عوض موسى في البحث على هذا المقلب والذي يخدم أكبر مدينة سكانية في المحافظة الارضية جنوب شرق المدينة في  ( منطقة المنياسة ) .

وبهذه الخطوة الممتازة لقيادة السلطة المحلية وقيادة المحلية للمجلس الانتقالي مديرية  لودر والتعاون المستمر لحل هذه المعضلة والتي جعلت من تراكم نفايات القمامة امر مزعج ومضر لصحة المواطن والشكل الجمالي لمدينة لودر وباذن الله سيتم استكمال تسوير  هذا المقلب  الازمة التي ارقت الكثير في هذه  الايام المقبلة .

ودعت قيادة السلطة المحلية وقيادة  المحلية للمجلس الانتقالي كل مواطني المديرية والمدينة وأهالي مدينة لودر لوضع  النفايات في اماكنها المحددة لتسهيل عملية نقلها لمكب النفايات واحراقها بعيداً عن المناطق السكن .


مصدر الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى