تونس

رئاسيات 2024 : بيضة نصرالدين السهيلي تطفو على السطح من جديد

شاهد هذا الموضوع -رئاسيات 2024 : بيضة نصرالدين السهيلي تطفو على السطح من جديد- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

أكد الفنان نصر الدين السهيلي المرشح المحتمل للانتخابات الرئاسية أنه لم يتمكن من الحصول على البطاقة عدد 3 لتضمينها في ملف ترشحه

وكتب السهيلي تدوينة جاء فيها ” الحمدلله، المرة هذه ما روحتش يدي فارغة كيف مشيت باش ناخذ البطاقة عدد 3

هاو عطاوني وريقة فيها عدد قضية العظمة الي عندها احداش عام باش نجيب اليوم مايثبت مآل الحكم و شهادة يظهرلي يقولولها في عدم الإستئناف ..

رحلة ب3 في بلاد الشاق واق ..”

هايلة البلاد وتقتل..بالتشويق”

وكان السهيلي رشق في 16 اوت 2013 وزير الثقافة ببيضة خلال مشاركة الأخير في تظاهرة ثقافية أقيمت بالمركز الثقافي “ابن خلدون” وسط العاصمة تونس بمناسبة مرور أربعين يوما على وفاة الفنان التونسي عزوز الشناوي، وبرر السهيلي ما فعله بغضبه من وزارة الثقافة التي اتهمها بتجاهل الفنان قبل موته.

وقضت يوم 10 أكتوبر احدى الدوائر الجنائية بالمحكمة الابتدائية بتونس العاصمة بسجن المخرج نصر الدين السهيلي لمدة 5 اشهر مع اسعافه بتأجيل تنفيذ العقاب البدني.

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,رئاسيات 2024 : بيضة نصرالدين السهيلي تطفو على السطح من جديد, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع تلغراف تونس وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى