أخبار المحيط

“لوفتهانزا” تعلّق رحلاتها عبر أجواء العراق وإيران

شاهد هذا الموضوع -“لوفتهانزا” تعلّق رحلاتها عبر أجواء العراق وإيران- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وأفادت “لوفتهانزا” في بيان بأنه: “بناء على تحليلها الأمني الحالي.. لن تستخدم الأجواء الإيرانية والعراقية حتى السابع من أغسطس”.

إقرأ المزيد

الجيش الإسرائيلي يرسم للسكان

وأضاف البيان أنه سيتم تعليق الرحلات إلى عمّان وإربيل حتى التاريخ ذاته، وتعليق تلك المتوجهة إلى تل أبيب وطهران وبيروت حتى 12 أغسطس.

وأشار البيان إلى أنه “يمكن للمسافرين الذين لم يتأثروا بالإلغاء والذين حجزوا إلى الوجهات المذكورة أعلاه بحلول تاريخ السفر 20 أغسطس إلغاء حجزهم مجانا على أساس التنازل عن السفر”.

وتتجنب العديد من شركات الطيران المجالين الجويين الإيراني واللبناني، وتلغي رحلاتها إلى إسرائيل ولبنان وإيران مع تنامي المخاوف من احتمال اتساع دائرة الصراع بالشرق الأوسط، بعد اغتيال رئيس المكتب السياسي لحركة “حماس”، وقائد كبير بجماعة “حزب الله” اللبنانية الأسبوع الماضي.

المصدر: RT

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,”لوفتهانزا” تعلّق رحلاتها عبر أجواء العراق وإيران, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى