السعودية

“سوق السبت” .. ملتقى السُّيّاح بالتراث السعودي

شاهد هذا الموضوع -“سوق السبت” .. ملتقى السُّيّاح بالتراث السعودي- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

استقطب السوق السيّاح الأجانب بمعروضاته ومنتجاته المميزة

يتسابق لزوار الأجانب لاقتناء الملابس التراثية والمشغولات اليدوية كهدايا تذكارية

يتسابق لزوار الأجانب لاقتناء الملابس التراثية والمشغولات اليدوية كهدايا تذكارية

استقطب سوق السبت في محافظة بلجرشي، السيّاح من مختلف دول العالم، وجذبهم بتصميمه الفريد وبمعروضاته ومنتجاته التراثية المميزة على مدار العام، وسط إقبال كبير من مختلف شرائح المجتمع.

عرض المشغولات اليدوية والأدوات التي يصنعها الحرفيون

ويحظى سوق “السبت” بمكانة تاريخية مرموقة كأشهر أسواق المنطقة، وتمنح الزائر انطباعاً فريداً ورغبة في العودة لزيارته مجدداً، حيث يعرض التراث السعودي من المنتجات الزراعية والحبوب وأدوات الزراعة القديمة، والسمن والعسل والملابس التراثية، إضافة لعدد من المشغولات اليدوية والأدوات التي يصنعها الحرفيون أمام زوار السوق.

ويتسابق الزوار الأجانب في سوق السبت، الذين أبدوا إعجابهم بما تضمنه السوق، لاقتناء الملابس التراثية والمشغولات اليدوية كهدايا تذكارية.

2
images icon

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,”سوق السبت” .. ملتقى السُّيّاح بالتراث السعودي, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع أخبار 24 وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولاتتحمل الشبكة أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى