أخبار المحيط

البرهان يشكر أمير دولة قطر على دعم الشعب السوداني والحكومة السودانية

شاهد هذا الموضوع -البرهان يشكر أمير دولة قطر على دعم الشعب السوداني والحكومة السودانية- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وجاء في بيان الديوان الأميري القطري: “بحث صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني مع أخيه فخامة الفريق أول ركن عبدالفتاح البرهان رئيس مجلس السيادة الانتقالي بجمهورية السودان الشقيقة، علاقات التعاون الثنائي بين البلدين وأوجه تعزيزها وتطويرها”.

وأضاف: “كما جرى خلال الاتصال، بحث أبرز المستجدات الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك”.

إقرأ المزيد

مشاهد توثق محاولة اغتيال البرهان بطائرة مسيرة (فيديو)

من جهته، كتب البرهان في حسابه على منصة “إكس”: “أجريت اتصالا هاتفيا مع سمو الأمير تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر شكرته علي دعم قطر للشعب السوداني والحكومة السودانية وناقشنا سبل تطوير العلاقات الأخوية”.

يشار إلى أن البرهان وهو قائد الجيش السوداني نجا من محاولة اغتيال بطائرة مسيرة شرق السودان قبل أيام.

وحينها كان البرهان يشهد في استاد معهد المشاة في جبيت بولاية البحر الأحمر، تخريج الدفعات (68) كلية حربية والدفعات (20) و (23) من التأهيلية والكلية جوية والأكاديمية البحرية.

المصدر: RT



يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,البرهان يشكر أمير دولة قطر على دعم الشعب السوداني والحكومة السودانية, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى