السعودية

دول عربية وأوروبية تُعلِّق رحلاتها الجوية لبيروت

شاهد هذا الموضوع -دول عربية وأوروبية تُعلِّق رحلاتها الجوية لبيروت- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

التعليق جاء خوفا من اتساع النزاع بين إسرائيل وحزب الله اللبناني

تتزايد المخاوف من اشتعال الوضع في الشرق الأوسط بعد اغتيال رئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية في طهران

تتزايد المخاوف من اشتعال الوضع في الشرق الأوسط بعد اغتيال رئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية في طهران

أعلنت شركات طيران في الكويت وفرنسا وكندا وألمانيا تعليق رحلاتها من وإلى بيروت على إثر التوترات في منطقة الشرق الأوسط.

الخطوط الكويتية تعلق رحلاتها اعتبارا من يوم الاثنين

وقالت الخطوط الجوية الكويتية إنها علقت رحلاتها من بيروت وإليها، اعتباراً من الاثنين المقبل إلى أجل غير مسمّى، وسط تزايد المخاوف من اتساع النزاع بين إسرائيل وحزب الله اللبناني.

وأضافت أنها ستشغّل آخر رحلاتها من بيروت إلى الكويت غداً الأحد الرابع من أغسطس، وذلك للمسافرين الراغبين بالعودة، من دون تحديد مدة التعليق، مشيرة إلى أنه سيتم البدء بقبول الركاب قبل موعد إقلاع الرحلة بأربع ساعات أو التعديل على مواعيد الحجز من خلال قنوات حجوزات التذاكر التابعة للخطوط الجوية أو التواصل عبر الواتساب.

وفي السياق ذاته، أوقفت شركتَا “إير فرانس” و”ترانسافيا فرانس” رحلاتهما إلى بيروت حتى 6 أغسطس على الأقل “بسبب الوضع الأمني”، وألغت أيضاً شركة “لوفتهانزا” الألمانية رحلاتها إلى بيروت حتى 5 أغسطس.

وأصدرت كندا، (الخميس) الماضي، إشعارا للطائرات الكندية بتجنب المجال الجوي اللبناني لمدة شهر بسبب مخاطر النشاط العسكري التي تهدد الطيران.

وتتزايد المخاوف من اشتعال الوضع في الشرق الأوسط بعد اغتيال رئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية في طهران في ضربة نُسبت إلى إسرائيل، واغتيال القيادي البارز في تنظيم حزب الله اللبناني فؤاد شكر في غارة إسرائيلية على ضاحية بيروت الجنوبية، وسط توعُّد إيران والفصائل المدعومة منها بالردّ.

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,دول عربية وأوروبية تُعلِّق رحلاتها الجوية لبيروت, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع أخبار 24 وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولاتتحمل الشبكة أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى