السعودية

سحر الصيف يسود المناطق السياحية

شاهد هذا الموضوع -سحر الصيف يسود المناطق السياحية- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

يتوافد الزوار للاستمتاع بالطبيعة الخلابة والأمطار الصيفية

 أمطار صيفية على منطقتي عسير والباحةِ

أمطار صيفية على منطقتي عسير والباحةِ

جذبت الأجواء الصيفية الساحرة الممتزجة مع الطبيعة الجذابة والمناظر الطبيعية الأخاذة في المناطق السياحية الزوار من مختلف الأعمار؛ مما يجعلها وجهة مثالية للعائلات والأفراد خلال الإجازة الصيفية.

سقوط أمطار صيفية على منطقتي عسير والباحةِ مع الضباب

ويتوافد الزوار للاستمتاع بالطبيعة الخلابة والأمطار الصيفية على منطقتي عسير والباحةِ، مع الضباب الذي يرسم لوحة إبداعية على أجزاء من قطاع السراة ومنتزهاتها.

وشملت مدينة الباحة سقوط الأمطار على أجزاءٍ من مدينة الباحة وضواحيها، إضافة لأجزاءٍ من محافظات: بلجرشي، وبني حسن، والقرى، والمخواة، وقلوة، والحجرة، وغامد الزناد، والمراكز التابعة لها، وعددٍ من منتزهاتها، سال على إثرها عدد من الأودية والشعاب وارتوت الأرض.

كما شهدت منطقة عسير، هطول أمطار متوسطة، شملت مدينة أبها ومحافظات البرك، ومحايل، ورجال ألمع، وطريب، ومراكز ثلوث المنظر، والصوالحة، ومربة، وعقبة ضلع، سالت على إثرها الأودية والشعاب.

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,سحر الصيف يسود المناطق السياحية, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع أخبار 24 وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولاتتحمل الشبكة أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى