السعودية

الغزواني” يقف على أضرار الأمطار بـ”أبو عريش

شاهد هذا الموضوع -“الغزواني” يقف على أضرار الأمطار بـ”أبو عريش”- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

التقى أمين منطقة جازان بأهالي محافظة أبو عريش

التقى أمين منطقة جازان بأهالي محافظة أبو عريش

وقف أمين منطقة جازان يحيى الغزواني، خلال زيارته عددا من أحياء محافظة أبو عريش على أضرار الأمطار والسيول بعد الحالة المطرية التي شهدتها المنطقة.

أدت السيول إلى انهيار جزء من جسر وادي جازان

والتقى أهالي محافظة أبو عريش التي شهدت في الآونة الأخيرة عدداً من الحوادث التي خلفتها السيول والأمطار من انهيارات أسقف مبانٍ تجارية، وغرق بعض المنازل، ودخول السيول إليها، وتعطل بعض المركبات واحتجازها.

وكانت سيول وادي جازان أدت إلى انهيار جزء من جسر وادي جازان الرابط بين محافظتي أبو عريش وصبيا باتجاه بلدة رديس؛ ما تسبب في سقوط مركبتين نتج عنه حالة وفاة واحدة وعدد من الإصابات تم نقلهم من خلال الفرق الإسعافية لتلقي الرعاية اللازمة.

ولا يزال هطول الأمطار مستمرا على منطقة جازان ومحافظاتها لليوم الثالث على التوالي، فيما تواصل السيول جريانها باتجاه الغرب لتخترق المحافظات الوسطى وقراها باتجاه البحر.

3
images icon

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,”الغزواني” يقف على أضرار الأمطار بـ”أبو عريش”, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع أخبار 24 وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولاتتحمل الشبكة أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى