السعودية

التقنيات الحديثة دليل الزوار بمعرض المدينة للكتاب

شاهد هذا الموضوع -التقنيات الحديثة دليل الزوار بمعرض المدينة للكتاب- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

خرائط تفاعلية يمكن من خلالها معرفة مواقع دور النشر

خرائط تفاعلية تُسهّل مهمة زوار معرض المدينة المنورة للكتاب

خرائط تفاعلية تُسهّل مهمة زوار معرض المدينة المنورة للكتاب

شكلت التقنيات الحديثة بمعرض المدينة المنورة للكتاب 2024، دليلاً مهماً للزوار في تسهيل عملية البحث عن الكتب أو دور النشر المشاركة أو أركان المعرض التي تشهد فعاليات وأنشطة متعددة.

التعرف على أماكن المسرح العام وورش العمل

وتنتشر في أرجاء المعرض خرائط تفاعلية يستطيع من خلالها الزائر معرفة مواقع دور النشر والمؤلفين وموقعه الحالي، والتعرف على أماكن المعرض كافة من المسرح العام وأماكن ورش العمل ومنطقة الطفل وما تتضمنه من أركان ومسرح الطفل، وكذلك مناطق أجنحة دور النشر في الأدب والعلوم الإسلامية وأدب الطفل والعلوم والمعارف العامة.

وتتيح الخرائط التفاعلية التي تعمل بتقنية اللمس، الحصول على معلومات تتضمن اسم دار النشر، ورقم الجناح الذي توجد فيه الكتب، والمسافة التي سيقطعها للوصول إلى الدار.

يشار إلى أن معرض المدينة المنورة للكتاب يقام على مساحة 20 ألف متر مربع خلف مركز الملك سلمان الدولي للمؤتمرات والمعارض، ويفتح أبوابه للجمهور حتى الخامس من أغسطس الجاري بمشاركة 300 دار نشر ما بين سعودية وعربية ودولية موزعة على 200 جناح.

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,التقنيات الحديثة دليل الزوار بمعرض المدينة للكتاب, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع أخبار 24 وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولاتتحمل الشبكة أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى