السعودية

“السرعة الصيفي” يلهب حماس زوار موسم جدة

شاهد هذا الموضوع -“السرعة الصيفي” يلهب حماس زوار موسم جدة- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

تتضمن الفعاليات سباق السيارات التي يتم التحكم بها عن بُعد

تتضمن الفعاليات سباق السيارات التي يتم التحكم بها عن بُعد

جذبت فعاليات مهرجان السرعة الصيفي على حلبة كورنيش جدة، زوار موسم جدة 2024، وسط أجواء حماسية ومثيرة وترفيهية.

عروض دراجات نارية مليئة بالإثارة

ويضم مهرجان السرعة الصيفي الذي يستمر حتى نهاية أغسطس الجاري، سباق السيارات التي يتم التحكم بها عن بُعد ضمن بطولة السعودية لسيارات الدريفت اللاسلكية تحت إشراف الاتحاد السعودي للروبوت والرياضات اللاسلكية، بالإضافة إلى مجموعة من ورش العمل المختلفة وعروض الدراجات النارية المليئة بالإثارة والحماس، إلى جانب عروض السيارات الكلاسيكية والمعدلة.

ويتاح للحضور تجربة الإثارة والتشويق والحماس من خلال إمكانية حجز تجربة جولة السيارات السريعة؛ التي يقودها سائقون محترفون على حلبة كورنيش جدة، التي تبلغ مساحتها 6.175 كيلومتر وتعد أسرع وأطول حلبة شوارع على روزنامة الفورمولا 1 الحالية، وتتضمن العديد من المنعطفات عالية السرعة بإجمالي 27 منعطفاً منها 16 على اليسار، و11 على اليمين.

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,”السرعة الصيفي” يلهب حماس زوار موسم جدة, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع أخبار 24 وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولاتتحمل الشبكة أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى