سوريا

مقتل عاملين سوريين وإصابة أربعة آخرين في حريق بولاية مرسين

شاهد هذا الموضوع -مقتل عاملين سوريين وإصابة أربعة آخرين في حريق بولاية مرسين- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

ملخص:

  • اندلع حريق صباحاً في منزل يقيم فيه ستة عمال سوريين بمنطقة ميزتلي بمرسين.
  • يُعتقد أن الحريق نتج عن تماس كهربائي، وأسفر عن مقتل شخصين وإصابة أربعة آخرين.
  • فرق الإطفاء والإسعاف هرعت إلى الموقع وسيطرت على الحريق.
  • المصابون الأربعة نُقلوا إلى المستشفى، وحالة أحدهم حرجة.

اندلع حريق صباح اليوم في منزل مكون من طابقين نصفه خشبي يقيم فيه عمال بناء سوريون، في حي “فندق بناري” بمنطقة ميزتلي التابعة لولاية مرسين التركية.

وأسفر الحريق، الذي يُعتقد أنه نتج عن تماس كهربائي، عن مقتل شخصين وإصابة أربعة آخرين.

وبحسب وكالة (DHA)، وقع الحريق حوالي الساعة 07:30 صباحاً، حيث اندلعت النيران في المنزل الذي كان يضم ستة عمال بناء سوريين.

وهرعت فرق الإطفاء والإسعاف إلى الموقع بعد تلقي بلاغ من السكان المحليين. وتمكنت فرق الإطفاء من السيطرة على الحريق واخماده.

وأفادت المصادر الطبية في مكان الحادث أن العاملين السوريين “أ.ر.” و”س.ر.” فقدا حياتهما نتيجة الحريق، في حين تم نقل أربعة مصابين آخرين، وهم “أ.ر.”، و”م.إ.أ.”، و”م.إ.”، و”إ.إ.”، إلى المستشفى لتلقي العلاج. 

وأُشير إلى أن حالة أحد المصابين، ويدعى “أ.ر.”، حرجة.

وباشرت السلطات التركية تحقيقاً شاملاً لمعرفة الأسباب الدقيقة للحريق وظروفه.

678678

قفزا من الشرفة

وفي يوم السبت الفائت، اندلع حريق في مبنى سكني بمدينة أقجة قلعة في ولاية شانلي أورفا، مما دفع طفلين سوريين (8 و13 عاماً) للقفز من شرفة منزلهما في الطابق الثاني هرباً من النيران. 

ونجح الجيران في إنقاذهما باستخدام بطانية، وتم نقلهما إلى المستشفى لتلقي العلاج. فرق الإطفاء أخمدت الحريق، الذي أدى إلى أضرار مادية فقط، وما زالت السلطات تحقق لمعرفة أسبابه. 

الدراجة التي كان يستقلها الطفلان السوريان ساعة وقوع الحادثة (İHA)

شارك هذا المقال

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,مقتل عاملين سوريين وإصابة أربعة آخرين في حريق بولاية مرسين, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع تلفزيون سوريا وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى