سوريا

لماذا قرر ريال مدريد مقاطعة حفل جوائز الكرة الذهبية؟

شاهد هذا الموضوع -لماذا قرر ريال مدريد مقاطعة حفل جوائز الكرة الذهبية؟- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

ملخص:

  • ريال مدريد يعلن مقاطعته لحفل جوائز الكرة الذهبية الذي تنظمه مجلة “فرانس فوتبول”.
  • بيان ريال مدريد يؤكد أن الجائزة لم تحترم النادي، ولهذا لن يحضر الحفل.
  • منظمو الجائزة قرروا الحفاظ على سرية هوية الفائز حتى اللحظة الأخيرة.

أعلن نادي ريال مدريد، بطل الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا لكرة القدم، عن مقاطعته لحفل جوائز الكرة الذهبية الذي تنظمه مجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية، والمقرر إقامته مساء اليوم الاثنين.

​​​​​​​يأتي هذا القرار لقناعة النادي بأن نجمه البرازيلي فينيسيوس جونيور لن يفوز بجائزة أفضل لاعب، وفق ما أوضحه في بيانه.

وجاء في تصريح النادي الملكي: “إذا كانت معايير منح الجائزة لم تتجه نحو اختيار فينيسيوس كفائز، فإن نفس المعايير يجب أن تمنح الجائزة لكارفاخال. وبما أن هذا لم يحدث، فمن الواضح أن الجائزة لم تحترم ريال مدريد، ولذلك لن يحضر النادي حيث لا يتم احترامه”.

جائزة الكرة الذهبية 2024.

تغيير في جائزة الكرة الذهبية

قرر منظمو جائزة الكرة الذهبية إدخال تغيير هذا العام، حيث أبقوا على هوية الفائز سرية حتى اللحظة الأخيرة لتجنب تسريبات الصحافة. في السنوات السابقة، كان الفائز يُبلغ شخصيا قبل أيام من الحفل، ويتم دعوة جميع المرشحين للحضور.

يشير بيان ريال مدريد إلى أن لاعبيه الثلاثة، فينيسيوس جونيور وداني كارفاخال والإنجليزي جود بيلينغهام، الذين يعتبرون عناصر أساسية في تحقيق نجاحات النادي الأوروبية، لن يحصلوا على الجائزة، مما يفتح الطريق أمام لاعب خط وسط مانشستر سيتي، الإسباني رودري، للفوز بها.

يُذكر أن رودري قد حصل على جائزة أفضل لاعب في بطولة كأس أوروبا 2024 مع المنتخب الإسباني، والتي منحتها له الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (UEFA)، كما حقق إنجازات مميزة مع فريقه في الدوري الإنجليزي.

تُمنح جائزة الكرة الذهبية بناءً على تصويت لجنة تحكيم تتألف من صحفيين يمثلون أفضل 100 دولة في تصنيف الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا).

يوفنتوس يخطف تعادلاً مثيراً أمام إنتر ميلان

شارك هذا المقال

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,لماذا قرر ريال مدريد مقاطعة حفل جوائز الكرة الذهبية؟, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع تلفزيون سوريا وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى