الاردن

بالتعاون مع اليونيسف.. ميريام فارس تشارك في حملة لإنقاذ أطفال لبنان

شاهد هذا الموضوع -بالتعاون مع اليونيسف.. ميريام فارس تشارك في حملة لإنقاذ أطفال لبنان- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

جو 24 :

ناشدت الفنانة اللبنانية ميريام فارس جمهورها لدعم الأطفال المتضررين من التهجير والنزوح في لبنان، بسبب الحرب، عبر حملة أطلقتها منظمة الأمم المتحدة للطفولة “اليونيسف”.

وظهرت ميريام فارس في فيديو داخل منزلها بلبنان متحدثة باللغة الإنجليزية، عن الظروف الإنسانية الصعبة التي يعاني منها الشعب اللبناني، داعية الجميع إلى التبرع وتقديم المساعدات الأساسية للأطفال النازحين وعائلاتهم.

وقالت: “وطني الحبيب لبنان الذي فيه ولدت وعشت كل حياتي، البلد الذي فيه ولد أطفالي ويترعرعون، البلد الذي أتمنى أن أعيش فيه لبقية حياتي.. ينزف”.

وكعادتها، حجبت في منشورها خاصية التعليق، لكن ذلك لم يمنع جمهورها من التعليق على مبادرتها عبر منصات أخرى.

 

 

 

 

ردود أفعال

وحظي الفيديو بردود أفعال متباينة، بين إشادة من بعض اللبنانيين، الذين أثنوا على جهودها من أجل مساعدة شعبها في هذه الأوضاع الصعبة، وآخرون انتقدوها كونها لم تبادر من قبل بزيارة مركز إيواء واحد لمؤازرة النازحين، أو المشاركة ميدانياً ضمن حملات إنسانية لتقديم المساعدات.

وسبق ميريام، العديد من النجوم والنجمات الذين شاركوا في حملات إنسانية من أجل تأمين الحماية والموارد الأساسية للأطفال والنازحين، مثل ماغي بوغصن وإليسا وغيرهما.

إنك تساعدي الناس اللي محتاجين وتستخدمين شهرتك لهدف نبيل مثل هذا شيء يخلينا نكون فخورين ب نجمتنا العالمية ميريام فارس

 

ونشرت منظمة اليونيسف الفيديو عبر منصاتها، وأرفقته بتعليق يشير إلى معاناة الأطفال، بسبب النزاع المستمر في لبنان: “مع استمرار تصاعد الأعمال العدائية في لبنان، الأطفال هم من يتحملون العبء الأكبر من حالة عدم الاستقرار، حيث يعيشون في خوف ويفقدون حقوقهم الأساسية”.

كما دعت المنظمة الجميع للانضمام إلى ميريام فارس في دعم جهود اليونيسف لتوفير المساعدات الأساسية مثل المياه النظيفة، البطانيات، الفُرش، والمساعدات النقدية للأطفال النازحين وعائلاته.

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,بالتعاون مع اليونيسف.. ميريام فارس تشارك في حملة لإنقاذ أطفال لبنان, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع جو 24 وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى