السعودية

الذكاء الاصطناعي يساعد رواد الأعمال

شاهد هذا الموضوع -الذكاء الاصطناعي يساعد رواد الأعمال- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

أظهر مسح لريادة الأعمال أجرته شركة “GoDaddy” الأمريكية، أن الذكاء الاصطناعي والرقمنة حسّنت عمليات 94% من المشاركين، عبر تبسيط العمل وزيادة الإنتاجية لرواد الأعمال.

ساعد في تحليل البيانات وتخصيص الإعلانات

وأوضح المسح، أن هذه التقنيات حسّنت خدمة العملاء لرواد الأعمال بأدوات المساعدة الافتراضية، وتحليل البيانات، وتخصيص الإعلانات والحملات البريدية بشكل أكبر فعالية.

ولفت إلى أن الذكاء الاصطناعي ساهم في تحسين حياة رواد الأعمال، من خلال خفض التكاليف، وضبط سلاسل التوريد، والتحكم في المخزون، كما ساعد في بناء المواقع الإلكترونية الخاصة بهم.

كما أكّد قدرة الذكاء الاصطناعي على أتمتة المهام التي تستغرق وقتاً طويلاً، وتوليد العملاء المحتملين استنادًا إلى البيانات، وإنتاج رسائل أكثر فعالية لتحويل زائر الموقع الإلكتروني إلى عميل محتمل بكفاءة أكبر.

وتساعد شركة GoDaddy الملايين من رواد الأعمال في مختلف أنحاء العالم على بدء أعمالهم وتنميتها وتوسيعها، عبر توليد الأفكار وإنشاء موقع ويب احترافي، وجذب العملاء وبيع منتجاتهم وخدماتهم وقبول المدفوعات عبر الإنترنت.

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,الذكاء الاصطناعي يساعد رواد الأعمال, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع أخبار 24 وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولاتتحمل الشبكة أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى