سوريا

الدوري الإنكليزي.. مانشستر يونايتد يواصل تراجعه بالخسارة أمام وست هام

شاهد هذا الموضوع -الدوري الإنكليزي.. مانشستر يونايتد يواصل تراجعه بالخسارة أمام وست هام- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

ملخص:

  • مانشستر يونايتد يخسر أمام وست هام بنتيجة 2-1 ضمن الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.
  • الهزيمة هي الرابعة لمانشستر يونايتد هذا الموسم، ليتجمد رصيده عند 11 نقطة ويحتل المركز الرابع عشر.
  • وست هام يستعيد توازنه ويرفع رصيده إلى 11 نقطة ليصعد إلى المركز الثالث عشر.
  • أهداف وست هام سجلها كريسينسيو سامرفيل وجارود بوين (ركلة جزاء)، بينما سجل كاسيميرو هدف مانشستر الوحيد.

تعرض فريق مانشستر يونايتد لهزيمة مؤلمة أمام مضيفه وست هام يونايتد بنتيجة 2-1، في المباراة التي جرت مساء الأحد على ملعب “لندن الأولمبي”، ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2024-2025.

بدأت المباراة بأداء متواضع من كلا الفريقين في الشوط الأول، حيث لم يتمكن أي منهما من هز الشباك، لينتهي الشوط بالتعادل السلبي.

كيف علقت رابطة الليغا على مشاهد العنصرية ضد لامين جمال في الكلاسيكو؟

الشوط الثاني يشعل المباراة

ومع انطلاق الشوط الثاني، اشتعلت المباراة، حيث نجح وست هام في كسر الجمود بتسجيل الهدف الأول عبر الهولندي كريسينسيو سامرفيل في الدقيقة 74، مستغلاً ارتباك دفاع مانشستر يونايتد.

رد مانشستر يونايتد جاء سريعاً، حيث تمكن البرازيلي كاسيميرو من إحراز هدف التعادل في الدقيقة 81، ليعيد الأمل لجماهير الشياطين الحمر ويشعل المباراة في دقائقها الأخيرة.

ورغم استبسال الفريق الضيف لتحقيق الفوز، احتسب الحكم ركلة جزاء لوست هام في الدقيقة 92 بعد تدخل مثير للجدل على اللاعب دي ليخت، ليتمكن جارود بوين من تنفيذها بنجاح ويمنح فريقه النقاط الثلاث.

بهذا الانتصار، رفع وست هام رصيده إلى 11 نقطة، صاعداً إلى المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، بينما تجمد رصيد مانشستر يونايتد عند نفس العدد من النقاط، متراجعاً إلى المركز الرابع عشر.

وتعد هذه الهزيمة الرابعة للفريق في الدوري هذا الموسم، مما يزيد من الضغوط على المدرب الهولندي إريك تين هاغ لإعادة الفريق إلى المسار الصحيح وتحقيق نتائج أفضل في الأسابيع القادمة.

ماذا قال مارك كاسادو بعد فوز فريقه برشلونة على ريال مدريد برباعية نظيفة؟

شارك هذا المقال

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,الدوري الإنكليزي.. مانشستر يونايتد يواصل تراجعه بالخسارة أمام وست هام, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع تلفزيون سوريا وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى