أخبار المحيط

إصابات في استهداف “حزب الله” لشركة صناعات عسكرية في عكا شمالي إسرائيل

شاهد هذا الموضوع -إصابات في استهداف “حزب الله” لشركة صناعات عسكرية في عكا شمالي إسرائيل- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وفي بيان صادر عن “حزب الله” اللبناني: “دعما لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسنادا لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌والشريفة، ودفاعا عن لبنان ‌‏وشعبه، شنّ مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 7:40 من صباح يوم الأحد هجوما ‏جويا بسرب من المسيّرات الانقضاضية على شركة “يوديفات” للصناعات العسكرية جنوب شرق عكا”.

إقرأ المزيد

إعلام عبري: حريق إثر إصابة مصنعين في عكا وكريات بياليك بخليج حيفا بصاروخين أطلقا من لبنان

وذكرت منظومة الإسعاف الإسرائيلية تسجيل إصابتين في المنطقة الصناعية قرب عكا جراء انفجار تسبّبت به طائرة مسيّرة وصلت إلى المكان، كما أحدثت بعض الأضرار بالمصنع.

وفي أعقاب الإنذارات التي تم تفعيلها في الجليل الغربي، تم رصد مسيّرة اخترقت المجال الجوي من جهة لبنان، وسقطت في منطقة بار-ليف الصناعية، ويتم التحقيق في الحادث.

كما وردت تحذيرات أخرى من تسلّل طائرات معادية إلى منطقة الجليل الغربي.

وسبق ذلك سماع تحذيرات إضافية من تسلّل طائرات معادية في نهاريا، شيفي تسيون، المزرعة، ريغفا، إيفرون، مقاتلي الغيتو، أبو سنان، عيمقة، بيت هعيمك، كفر ياسيف، العلامات، نس عميم ومسار القافلة.

في حين دوت الإنذارات في نهاريا والمنطقة خوفا من تسلّل طائرات معادية أيضا.

المصدر: RT

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,إصابات في استهداف “حزب الله” لشركة صناعات عسكرية في عكا شمالي إسرائيل, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى